شاهد بالصور:10 فنادق رائعة لقضاء شهر العسل الأكثر رومانسية فى أوروبا



عندما نفكر في مكانٍ مناسبٍ لقضاء شهر العسل، يتوارد إلى الأذهان الأماكن الهادئة الرومانسية التى تجمع بين الفن والحب اليوم نتقدم لكم 10 فنادق هى الأكثر رومانسية فى أوروبا.. واليكم الصور ونبذة عن كل فندق :

فندق سكارليت، كورنوال، المملكة المتّحدة:

إن كنتِ ترغبين في التمتّع بالنعيم، فجرّبي هذا الفندق، فهو يقدّم لكما رخاءً غير مسبوقٍ في حضن الطبيعة، ويتألّف هذا الفندق الحائز جائزةً قيّمةً من منتجعٍ مميّزٍ وأحواضٍ من المياه ومكتبةٍ منظّمةٍ وغرفٍ مصمّمةٍ باحترافٍ، وكلّ ذلك بالإضافة إلى منظرٍ خلّابٍ على المحيط. ويتّبع هذا الفندق سياسة استقبال الكبار فقط لضمان الهدوء في المكان.

فندق رولي برغونديش كرويس، بروجز، بلجيكا:

إنّ هذا الفندق هو من الفنادق الأكثر رومانسيةً في تلك المدينة التي بنيت في القرون الوسطى، لن يجد المرء أيّ فندقٍ مُحاطٍ بالمياه وشبيهٍ به من حيث واجهات الخشب، والسقف المميّز. نال هذا الفندق أيضاً جائزةً كبيرةً وفيه خدماتٍ مميزةٍ ويهمّه أولّاً راحة الزبون.


فندق لو بريور دو شاتو دو بيرون، دوردون، فرنسا:

إن كنتِ ترغبين في الإستمتاع في المناطق الريفيّة من فرنسا، فعليك أن تقصدي هذا الفندق العريق، فهو واحدٌ من أجمل الفنادق الفرنسية ويعود تاريخ إنشائه الى ٥٠٠ عامٍ تقريباً وتُظهر غرفه المصمّمة بهندسةٍ ريفيّةٍ الكثير من وسائل الراحة الحديثة، والجدير بالذكر أيضاً هو المنظر الخلّاب الذي يطلّ على الريف والذي لا يمكن تفويته.



فندق بورتوبيللو، لندن، المملكة المتّحدة:

يقع هذا الفندق الكلاسيكيّ في بوهيميين نوتينغ هيل ويعد من الفنادق الغريبة التي تجذب المارّة بقربها. تكمن الرومانسية في هذا الفندق بالغرف المميّزة والستائر الجميلة واللوحات القديمة التي تنقل الزائر إلى عالم الحبّ.



فندق ومنتجع بيغاسوس، سانتوريني، اليونان:

يقع هذا الفندق الفخم في واحدةٍ من أجمل الجزر اليونانية ويمزج بين البناء الأبيض التقليدي والجديد مع طبيعةٍ تحيط به وتميّزه وهو يطلّ على البحر ويعتبر من أكثر الفنادق الرومانسية الرائعة في اليونان.



فندق آريا، براغ، الجمهورية التشيكية:

يحوي هذا الفندق مزيجاً من الموسيقى والأناقة ويُعد من أفخم الفنادق في مدينة براغ التي صمّمها المهندسون الإيطاليون وفيه مكتبةٌ موسيقيةٌ ومطعمٌ رومانسي.



منتجع كابادوسيا كايف، تركيا:

إنّه واحدٌ من الفنادق غير المسبوقة في العالم وقد بني داخل مغارة.. يسمح لزائره برؤية الطبيعة الخلّابة في كابادوكيا، وقد صمّمت الغرف بطريقةٍ مدهشةٍ ولا يمكنك أن تغادري من دون أن تزوري المنتجع الذي يوفّر لك الراحة والاستجمام.



مزرعة سان رافاييل، إشبيلية، إسبانيا:

إنّ هذا الفندق المميّز مخفيٌّ في المناطق الريفية بين مدينة إشبيلية وجيريز، يمزج بين الأساليب التقليدية القديمة وتلك الجديدة والمميّزة التي تضفي على المكان رونقاً مختلفاً، ويمكن تناول الطعام في الفناء الجميل أو اختيار أحد المسابح الخاصّة للغطس.



لوكندا سان فيجيليو، بحيرة غاردا، إيطاليا:

يقع هذا الفندق في أوسع بحيرةٍ في إيطاليا وبقي كما هو ٥٠٠ عامٍ تقريباً ولم يعدّل فيه أيّ تفصيل، تحيط به الحدائق المميّزة وبساتين الليمون. في غرفه الدافئة والمريحة يحلو تناول الطعام وسط أجواءٍ رومانسيةٍ

   
القرية في ليون، إيرلندا:

إنّه فندق شاعريّ من أفخم الفنادق على الإطلاق، يعود الى القرن السابع عشر، وقد أعيد تصميمه وتجديده ليصبح أكثر أناقة، وتجدين فيه برج حمام حيث تعيش أربعة أزواج من الحمامات البيضاء.


2 التعليقات:

Unknown يقول...

كما ان فندق ماريوت الزمالك من اجمل الفنادق الراقية في القاهرة ، و هو بالتاكيد سيكون مفاجأة رائعة لزوجتك ، لقضاء شهر العسل ، و اسعارنا مميزة جدا

لمزيد من التفاصيل من خلال موقعنا الالكتروني

https://grandmagiceg.com/hotels/Cairo-Marriott-Hotel-Omar-Khayyam-Casino?&checkin=09/05/2016&checkout=10/05/2016&adults=1&child=0

للاتصال بنا عبر هاتف

00201009228491
00201018999771

egazatona يقول...

تعرفوا معنا على اسعار فنادق شرم الشيخ من شركة اجازتنا اسعارنا تناسب الجميع
http://agztna.com/2/Sharm-Sheikh-Book-Hotels-Prices-Trips-Offers

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Grants For Single Moms | تعريب وتطوير : باســـم .